شروط و احكام التسويق بالعمولة


شروط وأحكام التسويق مع الزامل


اتفاقية تشغيل لتسويق مع الزامل


يتمّ عقدُ اتفاقية تشغيلِ برنامج التسويق مع شركة الزامل والدّخول إليها بواسطتنا، وبيننا نحن وبينك أنت المسوق أو أي طّرف قدم طلبًا للتسجيل، ليُصبح مسوقا تابعًا لـ شركة الزامل. وتنطبق الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية على مُشاركتك مع "برنامج التسويق مع الزامل"


قد يكون كل عرض لبرنامج التسويق مع الزامل "عرض" مقابلا لأي عرض من قبل شركة الزامل أو من قبل طرف ثالث يتم انتخابه من قِبل شركة الزامل وقد يرتبط بموقع انترنت معين لهذا العرض المحدد "موقع البرنامج على الويب".


علاوة على ذلك قد يكون لكل عرض شروطاً وأحكاماً إضافية على صفحات منشورة ضمن برنامج عرض التسويق مع شركة الزامل، ويتم تضمينها كجزء من هذه الاتفاقية وذلك عن طريق تقديم طلب، أو بواسطة المشاركة في عرضٍ ما وبالتالي فإنك توافق بذلك صراحةً على جميع بنود وشروط هذه الاتفاقية وعلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا.


التسجيل في برنامج التسويق مع الزامل


1. في البداية، يجب عليك أوّلاً أن تقدّم طلباً لبرنامج التسويق مع الزامل وذلك بزيارة موقع متجر الزامل الإلكتروني على الانترنت، وعليكَ اكمالُ الطّلب بشكل صحيح وبدقّة لتصبح مسوقاً(وتزويدنا بأي معلومات وتحديثات عنك قد تطرأ مستقبلا).


2. يتم اخطارك في حال قبول طلبك من قِبل الطرف الأول للاشتراك رسمياً عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.


3. يضمن إجراء توثيق هوية الحساب بيئة عمل موثوقة لكل المستخدمين عبر رفع وثائقهم الشخصية والتأكد من هوية حسابك، وعدم استخدام أي أسماء مستعارة أو وسائل أخرى لإخفاء هويتك الحقيقية أو معلومات تخصّ الاتصال بك، فتوثيق الهوية إلزامي ولن يكون بالامكان سحب الأرباح أو الشراء من الموقع قبل إتمام هذا الإجراء.


شروط التسجيل:


1. يجب أن يتم بلوغ البائع السن القانوني 18 سنه.


2. يجب أن يكون للبائع حساب واحد فقط.


3. في حال كان البائع شخص أجنبي ويرغب بالتسجيل في برنامج الطرف الأول، يجب أن يقدم خطاب عدم ممانعه من كفيله تفيد بموافقته وبعلمه بالعموله المتفق عليها وعدم ممانعته لصرفها لموظفه مع الشركة أو المؤسسة التي يتبع لها.


التزامات الأطراف


بموجب قبولنا لك بصفتكَ مسوق مع الزامل في نظام التسويق مع الزامل واستمراريّة امتثالك لأحكام وشروط هذه الاتفاقية، يتّفقُ معك الزامل على ما يلي:


1. نسبة العمولات تتراوح بين (0.5%) إلى (5%).


2. لا تتكبد شركة الزامل أي مبالغ أخرى على سبيل المثال لا الحصر:الرواتب، المكافآت.


3. يحق للطرف الأول شركة الزامل الغاء الاتفاقية، وذلك عبر ارسال بريد إلكتروني من العنوان(marketingwithalzamil@zamilco.com) للمسوق أو ارسال رسالة نصية عبر رقم الجوال المسجل.


4. لن يتحمل الطرف الأول أي مسؤولية ناشئة عن تقصير أو ضرر الطرف الثاني ولا أي مطالبات للعميل أو المسوق مثال ذلك: انتهاء مدة الرابط أو شراء نفس العميل الذي قمت بتزويده بالرابط الخاص بك برابط خاص بمسوق آخر.


5. يتم اعطاء كل مسوق مسجل النسبة التي تم تحديدها في هذه الاتفاقية وذلك مقابل كل عملية بيع تتم، حيث تكون على أساس المبالغ التي تلقاها فعلياً من الزبائن (مع طرح أي مبالغ مردودة لـِ بطاقات الاعتماد أو الديون أو المبالغ المستردة أو المرتجعات أو الأرصدة أو ضريبة القيمة المضافة أو أي ضرائب مشابهة أو رسوم مدفوعة لأي زبون، وأي خصومات يقوم بها الزبائن لأي سبب من الأسباب وما إلى ذلك من صافي الإيرادات).


يوافق المسوق التّــابع أيضًا على:


1. يلتزم الطرف الثاني بعدم مطالبة الطرف الأول، بأي عمولات او نسب غير المتفق عليها في هذه الاتفاقيه.


2. تحمّل المسؤولية الكاملة عن تطوير و تشغيل وصيانة وسائل الإعلام الخاصة بك وكل المحتويات التي عليها أو المحتويات التي لها رابط بها.


3. أنت مسؤولاً عن كل الأنشطة في حسابك وعن الخسارة أو السرقة أو الكشف عن كلمة السر الخاصة بك، ويجب أن تزود الطرف الأول باخطار خطي فوري وبريد الكتروني بأي استخدام غير معروف أو مشتبه به أو غير مصرح به لحسابك أو خرق أمن.


4. يتم دفع النسب الخاصة بالمسوقين حسب رؤية وسياسة الشركة وذلك عبر الحساب البنكي المسجل الخاص بالمسوق، بشرط أن يكون لدى المسوق في حسابه الحالي أكثر من (150 ريال) وفي حال كان هذا المبلغ غير متوفر في حساب العميل فانه لايتم دفع له النسبة أو يتم أعطاؤه النسبة للشهر الذي يليه في حال تحقيقها، وفي حال عدم تحقيق المسوق الحد الأدنى من الأرباح (150 ريال) في غضون ستة أشهر فأنه يحق للطرف الأول ارجاع الرصيد الى الصفر.


4. في حال حدوث مع المسوق أي ضرر أو تقصير مع الطرف الثالث الذي يتم التعامل معه فأن الطرف الأول غير مسؤول عن الافعال الضارة التي تنتج من المسوق ولا يتم الرجوع أو طلب التعويض من الطرف الأول.


التزامات وقيود الطرف الثاني :-


1. الامتثال لجميع الالتزامات والمُتطلبات والقيود بموجب هذه الاتفاقية.


2. الالتزام بالقوانين والقواعد واللوائح ذات الصلة بنشاطك التجاري، أو وسائلك الإعلامية أو استخدامك للروابط.


3. الالتزام بالبنود والشروط والإرشادات والسياسات الخاصة بأي خدمات خاصة بالطرف الثالث يستخدمها المسوق فيما يتعلق بتسويق بما يتضمن ولا يقتصر على مزوّدي خدمة البريد الإلكتروني وخدمات الشبكات الاجتماعية والشبكات الإعلانية.


4. يتعهد الطرف الثاني بعدم إضافة أية خدمة ممنوعة ومخالفة لأحكام وشروط الإستخدام.


5. يتعهد الطرف الثاني بعدم استخدام الموقع الالكتروني التابع للطرف الأول أو الأسم الخاص به فيما يلي:-


· عدم استخدام الخدمات المكتوبة بلغة غير اللغة العربية الفصحى أو بلهجة غير مفهومة.


· عدم استخدام الرموز او الخدمات السياسية والطائفية والخدمات المخالفة للقوانين العامة وأنظمة الدول وشروط المواقع الأخرى المتعلقة بها أو تعاليم الإسلام.


· عدم تقديم خدمات الفتاوى والرقى الشرعية والخدمات المتعلقة بها لعدم إمكانية ضمان تقديمها من أهل الاختصاص.


· السبام، الخدمات التي لا معنى لها والخدمات الغامضة والمضللة للمشترين.


· عدم استخدام الخدمات المنخفضة الجودة.


· عدم استخدام الخدمات التي تنتهك حقوق الملكية الفكرية.


· عدم استخدام الخدمات التي تضر بموقع الطرف الأول أو الأسم الخاص به أو مستخدميه بشكل مباشر أو غير مباشر.


· عدم استخدام الخدمات التي تؤدي إلى التعامل والدفع خارج موقع المسوق.


· عدم اللجوء الى الخدمات المنسوخة تماما من بائعين آخرين.


· عدم استخدام خدمات التحويلات المالية مثل تحويل مبلغ لحساب بنكي أو التحويل عبر ويسترن يونيون وما شابهها وشحن أرصدة الجوال أو أرصدة مواقع، وبيع بطاقات الفيزا أو بطاقات الشحن ضمنها الخدمات المتعلقة بشحن العملات الرقمية.


· عدم اللجوء الى الخدمات التي تنفذ على فترة طويلة جدا أكثر من شهر، مثل الاستضافة وشراء نطاق لمدة سنة وغيرها، وموقع الشريك لا يمكنه تقديم ضمان لها.


· عدم استخدام خدمات الفوركس، التسويق الهرمي والشبكي.


· عدم اللجوء الى خدمات التسويق لمواقع أخرى.


· عدم استخدام خدمات التسويق الإلكتروني بطرق غير شرعية مثل: جلب زوار أو تقييمات أو معجبين أو مشاهدات أو متابعين وهميين أو روابط خلفية أو نشر تغريدات على هاشتاجات في مواقع التواصل الاجتماعي والخدمات التي تعتمد على مواقع السبام أو مواقع التبادل والسيرفرات.


· عدم استخدام خدمات وطلبات إعداد بحوث الطلبة ومشاريع التخرج عوضا عن الطالب وأية خدمات قد تساعد الطالب او التلميذ في الحصول على درجات أو نتائج غير مستحقة، وطلبات حل أو المساعدة في حل أسئلة الإمتحان لكافة المستويات الدراسية، كذلك خدمات كتابة الدواوين الشعرية.


· عدم تقديم الخدمات الطبية ﻷنها تسبب الأذى إن لم يكن مقدم الخدمة طبيبا ولا يمكن التأكد من هويته، وﻷن المعاينة الشخصية هي الحل الأمثل.


· عدم تقديم خدمات حجز الإستضافة، VPS، VPN-Proxy.


· عدم اللجوء الى الخدمات التي تطلب معلومات شخصية غير ضرورة لنفيذ الخدمة والخدمات التي تتطلب معلومات شخصية حساسة لتنفيذها كالمعلومات الكاملة للبطاقات الائتمانية أو الحساب البنكي الخاص بالمشتري.


آلية تواصل الطرف الأول مع المشترين:-


يتيح للطرف الأول التواصل الدائم مع المشترين، وامكانية الوصول اليهم عبر القنوات الخاصة بشركة الزامل.


آلية تواصل المسوق مع العملاء:-


يجب على المسوق التأكد من أن جميع المواد المنشورة على الوسائط الخاصة بالعميل :


1. لا تتعارض مع القانون.


2. لا تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو الحقوق الشخصية لأي طرف ثالث.


3. لا تحتوي على مواد مؤذية أو تهديدية أو تشهيرية أو فاضحة أو جنسية صريحة أو بها مضايقة أو تُشجّع على العنف، أو تحرّض على التمييز سواء كان على أساس الجنس أو الدين أو العرق أو الجنسية أو الإعاقة أو السن، ولا تشجع الأنشطة غير القانونية.


السّــريّــة:-


باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه الاتفاقية أو بموافقة شركة الزامل، فإنك توافق على أن جميع المعلومات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، شروط هذه الاتفاقية والمعلومات التجارية والمالية وقوائم الزبائن والبائعين ومعلومات التسعير والمبيعات، فيما يتعلق بموقعنا أو أي من الشركات التابعة لنا التي يقدمها أو ينوب عنها أي منها.


سوف تظل سرّية تمامًا ولا يجوز لك استخدامها بشكل مباشر أو غير مباشر لأي غرض، باستثناء المعلومات المعروفة عمومًا أو متاحة للجمهور من خلال مصدر آخر غيرك ولا يجوز للمسوق استخدام أي معلومات تم الحصول عليها من برنامج التسويق لتطوير أو تشغيل خدمة تتنافس مع برنامج التسويق الخاص بالطرف الأول أو تقديم مساعدة لطرف آخرعلى القيام بنفس الشيء.